الخميس، 13 يونيو 2013

البطلة بيان البجادي @BayanFahad1 تتحدث عن قصة اعتقالها في اعتصام الحرية الأخير

١- كنت جايبة معي اوراق ابلصقهن بمكان الاعتصام ، وقلت لناصر يقرب قوة لمكان البنات الفخمات اللي يعتصمن ! قربنا و نزلت وصرت الصّق ..

٢- رجعت للسيارة ابجيب ورقة كمان ! اثر فيه واحد مباحث متلطم علّم علينا وعلى اثره جاء الشرطي لسيارتنا وقال لناصر عطن الاثبات ! واخذه ووقفنا

٣- وقفنا لمدة ساعة على جنب لمين حول المغرب ، بعدين قال لناصر الشرطي انزل انا ابسوق سيارتكم وانت اجلس بمكان الراكب وطبعا انا ورا .. و ساق بنا

٤- ودانا لم الشرطة الشرقية اعتقد ودخل سيارتنا على اذان المغرب ! وجلسنا بالسيارة لممممين الساعة تسع بالليل ! بعدين حققوا معنا واحتجزوا ناصر

٥- و اما انا قالوا نوديك لدار الفتيات بالصفراء "السجن الفخم حقنا" ! وصلنا الدار الساعة حدعش بالليل ، جيت ابدخل قال العسكري وراه بس انتي ؟!

٦- مادري وش السالفة و اسكّت ! قال ادخلي ادخلي خخخ .. يوم دخلت بسم الله الرحمن الرحيم بغيت اهج "يالله يالله تفتيش تفتيش تفتيش" كثاار ومتنقبات

٧- دخلون لغرفة صغيرة والتفتيش مش كويس حبتين ! طبعاً ملابسي بدلوهن كلهن ، حسيت اني حاطه تفجيرات بملابسي ، حتى جزماتي اخذوهن .. ليش؟! مادري

٨- طبعاً انا لو قايلين لي طبي مع الدريشة طبيت ! مامعي احد و اول مرّة اجرب مكان كذا .. مبسوطين علي خخ ! قالوا يالله تعالي معنا بالمبنى الثاني
٩- قلت والنعال ؟! قالوا مب لازم ! قلت اجل ابي جزماتي .. قالوا خلاص نجيب لك ، بس قبل تعالي لغرفة الاخصائية هذي .. طبعاً حتى الان ماشفت ولا

١٠- ولا وجه وحدة منهن ، حتى الاخصائية ! دخلت المكتب حقه وجلست بالكرسي وصارت تسألن اسئلة التحقيق المعتادة ! من ضمن الاسئلة قالت

١١- وش وظيفة ابوك ؟ قلت متقاعد ! قالت عسكري ؟! قلت وععع, بغت تغولن ! قالت طيب وليشش انتي طالعة ؟وبديت اتلاج انا وياه > اتهاوش يعني على خفيف

١٢- قلت : نبي نستمر لين تطلعونهم كل ابوهم ! قالت لازم محاكمة قلت حاكموهم ! قالت ايش دخلي؟ قلت طيب ليش تسألينن دام ايش دخلك ؟ قالت خلاص خلاص

١٣- بعدين جلست تكتب قدامي ، وقالت لوحدة من السجانات تودّين للزنزانة ! جت سجانة منقبة كمان وقالت تعالي .. وطلعنا من المبنى الاول متوجهين لـ

١٤- لمبنى الثاني وطبعاً بينهم حوش ! و اجي ابرفع راسي ابشوف السماء عجززت ! الجدارر رفيعع بعدين سينكووووا بعيد شبك ! قالت امشي بسرعة ! ومشيت

١٥- و كان فيه كميرات بالزوايا بالحوش ! وبعدين يوم دخلت لم المبنى الثاني وطولنا ورقينا درج ووصلنا للدور الثاني ، لقيت باب بجنبه مكتوب

١٦- "مهجع رقم ١" حبيت كلمة مهجع والله خخ !و دخلت اثري بلحالي وصكرت الباب و راي ! الغرفة جممميلة ، والمكيف سبلت والانوار فخمات والسرير لا بأس

١٧- و اجلس خايفة شوي ! بلحالي وبرد و مادري المهاجع الثانية على قولتهم فيها احد او لا ! جلست يمكن ساعة ، بعدين ناديت وحدة من السجانات ! قلت

١٨- كم الساعة ؟! قالت ممنوع ! قلت هو ليش ، قالت اقولك اذا جت صلاة الفجر ! قلت طيب معين القبلة ؟ قالت من هنا ! الدريشة اللي بيني وبينها

١٩- نفس الاعمدة عريضة ! عجزت اشوف معين تأشر بالضبط! بعدين قدّرت القبلة لان خفت تهوشن اذا سئلته ثانية ! وصفيت اصلّي بالشرشف حق السرير

٢٠- وانا اصلّي ! طبعا اصلي بالزاوية يعني لو تويق مع الدريشة ماتشوفن ! بس سمعت صوته تقول ! بيان القبلة مع الدولاب مع مع السرير ..

٢١- وتطقّن ام الركب ! بسم الله شلون شافتن ؟! قلت يمكن فيه شيء عاكس وبديت ارقّع عشان ماخاف ! يوم جلست اربع ساعات ، اترّقب واتسمّع اي صوت

٢٢- اومير اسمع صوت من برا واروح اويق مع الدريشة ! واشوف بنات كثاررر جايات ويضحكن مبسوطات خخ واستاانس .. جاء احد ، جاء احد !

٢٣- بعدين السجانات دخلت مجموعوتين بغرفتين و باقي بنتين كل وحدة حطته بلحاله ! انفرادي وانا الثالثة .. وتخنقن العبرة وناديت السجانة ، قلت له

٢٤- " وش حيثهم ذولا جميع وانا لا؟" قالت ودك ؟ قلت اييه ، قالت طيب طيب و راحت نادت المجموعة الاولى ، وجوا عندي بالغرفة وعلى طول سلمنا على بعض

٢٥- عددهم اربعة وانا الخامسة ومعنا كم طفل ! وصلينا الفجر ونمنا الساعة ست ! الساعة ثمان انفتحن الانوار ودوووو ادخلوا علينا "يالله يالله فطور"

٢٦- قلت مابي طفوا اللمبات ! بس اثره مب على كيفي .. اللمبات و ريموت المكيف من عندهم ! خخ ، وحنا عشان معنا اطفال معطيننا جناح في دورة مياه

٢٧- المهاجع الثانية لا ، يعني اذا بغوا دورة المياة يزملون ! المفروض حطوا النظام كله كذا ! المهم مافي شي مهم لمين قبل العصر ! اخذونا كل ابونا

٢٨- تحت بالمبنى الاول علشان فيه قاضي وفيه تحقيق ! وجلست انتظر دوري لين جاء ! قال انتي بيان قلت ايه قال لا انتي محققين معك الشرطة الشرقية

٢٩- بعدين رجعنا للغرف او المهاجع ! يوم صار الساعة ثنتين بالليل ، وطبعاً مانقدر نعرف الوقت مرة لان نفس النوافذ عليه شبوك وحدايد وكذا !

٣٠- يعني الشمس بالموت تدخل لمنا ! والسماء مانشوفه خير شر ! اول ماطلعت انا للشارع رفعت راسي < كلاكة ! المهم الساعة ثنتين بالليل تقريباً

٣١- سمعنا صوت شرطة وكذا بعدين لجّة بنات تحت "هذي اللحظة كنا نويق مع الدرايش نحتري من يدخل خخ حسيت اننا ذوليك اللي مع سالي ، ودخلوا مجموعة

٣٢- مجموعة بنات بطلات " بنات الاعتصام الثاني" وشفت معهن مي الطلق و امينة الراشد وتحقق حلم حياتي ! وبسرعة بخشونة يدخلونهم المهجع رقم مادري كم

٣٣- بعدين كان في تحقيق ثاني طويل اطول من الاول وكنت انتظر دوري ! بس ماقالوا اسمي .. يوم صار الفجر قالوا افراج ، كل وحدة تقولنا رقم ولي امره

٣٤- وعطوا البنات الارقام وطلعوا بعضهم وانا انتظر دوري .. قلت البجادي متى؟! قالت انتي لا وراه ليش لماذا ؟! المهم على العصر من بكرى كل البنات

٣٥- اللي بنفس دفعتي طالعات الا انا و امامة السديري عمره ١٢ سنة ، طلعت تطالب بأبوه الشيخ صالح السديري سجين لسبع سنوات بدون محاكمة !

٣٦- السجانات قالوا ليش انتي طفلة وطالعة حرام .. قالت الحرام من كنت صغيرة وابوي مسجون ! والله بطلة بطلة بطلة سكتتهم

٣٧- يوم صارت الساعة عشر بالليل ، تجي الادارة تنادين تقولي ان ماطلعناك امس ناسينك، شدعوى ! جرحت كبريائي ! هو انا انسى 

٣٨- قالوا ناسين نحقق معك التحقيق الطويل الثاني ، واستعجلي عشان تدخلين عند القاضي ! لبست عباتي ودخلت وانا ووحدة من السجانات .. قالي وش اسمك

٣٩- وعمرك وتدرسين وحالتك الاجتماعية وليش طلعتي وهل لك سجين وهل اهلك يعلمون وهل تعلمين الاعتصام محرم شرعا وتأليب للراي العام وزعزعة الامن

٤٠-قلت لا مب حرام ! بعدين وقعت وبصمت ! على فكرة من دخلنا لين طلعنا وهم يشفطون دم من الاصبع الابهام ويخلوننا نبصّم بكل وقت ! وبعدين الساعة ١٢

٤١- قالوا افراج وطلعت لاهلي وبس ! المعاملة من المنقبات مب حلوووة ابد ابد ! اما فيه سجانات يفتشن معاملتهن كويسة او اهون شوي !

٤٢- كمان سالفة انهم يطعموننا مع الابهام كم مرة ويشفطون دم ليش ؟ و الساعة مايعلموننا ابد ابد لين يجي وقت الصلاة ! النوم حوسة قوة ، نقوم على

٤٣- كيفهم وننام على كيفهم ! الاكل كويس الحمدلله .. شخصياً ما عانيت والله ! بس بعض بنات الرشودي ومي وهيفا الجديعي معاملتهن خاصة لان لهن سوابق

٤٤- كمان اذا ودي اسولف مع الغرفة اللي قبالي يرفضوون وممنوع ! يعني حاولوا بشتّى الطرق يمنعون الحديث بين بنات الاعتصام الاول والثاني

هذا كله ماجرح كبريائي غير انهم نسون ، ماش حازة بنفسي ! والشيء الجميل اني مررة استفدت من البنات والجو بيننا كاننا نعرف بعض مبطي
الشيء الجميل :: عرفت ان اعتصامات النساء ماراحت هباء .. وحسب كلام خوات المعتقلين ان المعاملة مع اخوانهم بالسجون تغيرت للاحسن بوااجد

باختصار .. مبسووطة اني طلعت قووة قووة ، مرة تعلمت اشياء واجد خلال هاليومين ونصف بس ! وشكراً واسفة على اللهجة العامية والاطالة
خخخ معليش "القبلة مع الدولاب مب مع السرير" ، نسيت اقول اني اكتشفت عقب ان جميع الغرف فيها كاميرات مراقبة !


على فكرة ، اذا في احد المهاجع كثّر الطلبات ، تقول لهم السجّانة "اففف وش جابكم انتم ؟ نقول له عساكركم ، تقول ايه ساددة ليش تطلعون للشارع احسن
يعني بين حين و حين ، لازم يقولون هالكلام .. حتى في سجانتين عسل ماشا الله ! بس كل فترة يقولون انتم بنات صغار انبسطوا بحياتكم !! كأنهم مأمورين


المصدر

@sham7758 سـهـام المعتق قصة أسرانا ولماذا خرجنا نسائهم للمطالبةِ بحقوقهن بالشارع وماذا فعلت بهن مملكة اﻹنسانية اعتصام الحرية

سـهـام المعتق

السلام عليكم سأكتب لكم قصة أسرانا ولماذا خرجنا نسائهم للمطالبةِ بحقوقهن بالشارع وماذا فعلت بهن مملكة اﻹنسانية انتظروني .....

(1) بسم الله نبدأ أسرانا معتقلين منذو سنين قضاياهم ; نية الذهاب للجهاد تبرعات للمجاهدين إيواء مجاهدين مساعدة أبناء الشهداء


(2) قضايا العلماء ; كلمة حق أمام سلطان جائر التحريض على الجهاد في بلاد المسلمين المحتله فتوى بوجوب الجهاد بالنفس والمال


(3) باختصار جميعهم مظلومين ومعتقلون باسم اﻹرهاب وهم وللأسف من خيرة علماء ورجال وشباب اﻷمة اﻹسلامية ولكن اعتقالهم طاعة لأمريكا


(4) فجزيرة العرب ومهبط الوحي استحله ابن سعود بشعبه وأرضه فأصبح يسجن ويقتل ويسرق ويفتي ويكذب وينهب بإسم الدين وتطبيق الشريعة !


(5) فسجنوا علماؤنا وأباءنا وأبنائنا من أجل خاطر رأس الكفر أمريكا فإذا اعتقلوا الشخص فلا تسأل عن التهم والكذب الملفق عليه


(6) أما التعذيب فيتفننون به منهم من أصابه الشلل أو فقد عقله أو مات تحت التعذيب والدلائل موجوده تثبت ان كل هذا يحصل في سجونهم


(7) وأما أهالي المعتقلين فلم يتركوا باب ولا جهة رسمية وإلا ذهبوا إليها وطرقوه ولكن لا حياة لمن تنادي فقررت النساء المكلومات


(8) النزول للشارع ورفع مطالبهن لعل الشعب والمسؤلين يرون مايحصل للمعتقلين وأهليهم من ظلم وإنتهاك وتشريد فينصروهم ويفقوا معهم


(9) رد الحكومة ; ما ان نزلنا النساء لشارع حتى يأتوا بقواتهم وجنودهم ويبدؤا بإعتقال النساء المكلومات وأطفالهن ورميهم بالسجون


(10) رد الشعب ; تخاذل ولوم على النساء المكلومات إلا من رحم ربي وأما النساء بالمواقف هذه أصبحاً أشجع من الرجال بكثير


(11) فيعتقلونهن أيام ثم يخرجونهن مع أن المفترض يعتذروا لهن ويفرجوا عن أبنائهن ويعويضهم ﻹنهن صاحبات حقوق ولكن الرد عكس تماماً


(12) ثم تعود النساء المكلومات لنزول للشارع واﻹعتصام ثم تعود الحكومة بإعتقالهن والتعامل معهن بقلة حياء وخبث وتعذيبهن نفسي


(13) وبعض النساء كبيرات بالسن فتعتقلهن ولا تراعي ضروفهن الصحية لكن الدولة لم تحترم العلماء الكبار فلن تحترم أمهاتهم العجائز


(14) ومن جهة أسرانا فبعد النزول للشارع واﻹعتصام جداً تغيرت معهم إدارة السجن للأحسن حتى بعض اﻷسرى له 9 سنوات بالسجن ولم يحاكم


(15) فبعد اﻹعتصام بدؤا بمحاكمة أسرانا والبعض أفرج عنهم باختصار لم ينفع مع الحكومة إلا لغة اﻹعتصام والنزول للشارع


(16) فالنساء اللاتي يخرجنا للإعتصام فهن مضحيات بأرواحهن من أجل أسراهن فهم من ضحوا بحياتهم من أجل الدين فواجب علينا نصرتهم


(17) وأعيد كلامي على محمد بن نايف المسؤل اﻷول عن أسرانا وكل شيء يحصل لهم بأمره فالنساء اللاتي كل بين فترة وفترة يخرجن للشارع


(18) فهن ليس لديهن شيء يخسرنه ففعل ما أنت فاعل ياظالم فنهايتك وزوالك قريب بحول الله وسجنك وتعذيبك لهن يزيد من إصرارهن وثباتهن


(19) وكذلك يزيد من إستمرارهن وإنتقامهن وان استمريت على همجيتك فأبشر بثورة تحطم السجون وتحريرها والـســــلام خـيـــر خـتــــام

#اعتصام_الحرية - اليوم الرابع - 1434/8/4هـ نصرهم الله على الباغي ابن سعود

منذ ثلاثة أيام ونسائكم بيد السجان يعانين المر والأذية ، فقد حان وقت تحرككم نصرة لمحارمكم
______________________
المعتقلات في دار الفتيات يعانين من التجويع وقلة الطعام وإذا جاء الطعام القليل يتعمدون زيادة الملح أو وجود الشعر أو أي منغص
______________________
مفقود عبدالله بن صالح الحربي العمرر 18   #اعتصام_الحرية
______________________
جريمة ضد المعتقلة ‏#بدرية_الهليل ‏حيث حبسوها في الحمام في السجن العام ومنعوها من الخروج وهي تنادي وفرقواالأخوات بعدها ولا يعلمن ماذاحل بها
______________________
المعتقلات في الرياض: ١-بهيه الرشودي ٢-حميده الغامدي (أم معاذ   
القحطاني) ٣-حنان العميريني ٤-ام عمار الرشودي 
______________________
المعتقلات في مكة: أم منصور فقيه ، سارة فقيه "موعد زواجها ليلة البارحة" ، حنين الجزائري ، نمور الجزائري
 انصروهم ياأهل الحجاز
______________________
على من لم يناصروا أخواتهم وإخوانهم المعتقلين أن يصوروا وقفة احتجاجية على الأقل ويرسلوها لننشرها نريد من كل بيت فعل ذلك
______________________
  : وضعوا في الزنازين بلا سبب من معتقلات أم ماجد الرشودي ، أسماء الحسون ، حصة هليل الحربي
و عزلوا أسماء عن أطفالها و هم يبكون
______________________
المعتقلة في السجن العام "هدى العريني" تبول دم من تعب الكليتين والمياه الملوثة ، و لا زال الماء النقي ممنوع عنهم . 
______________________
قامت إدارة السجن العام في بريدة بتسليط المجرمات الإثيوبيات على معتقلات 
وتسكيرالتكييف لساعات ومنع التشميس وتقليل الماء للنتكيل
  ______________________
إلى أهالي وأقارب النساء المعتقلات أين دورك في مناصرتهن فأمك وأختك وابنتك وابنة عمك في السجن فإذا لم تتحرك اليوم فمتى تتحرك #اعتصام_الحرية
______________________
ندعوا المحامين الشرفاء للدفاع عن معتقلي الإعتصامات السلمية وأصحاب المطالب والحقوق المشروعة رجال ونساء في الرياض والقصيم ومكة #اعتصام_الحرية
______________________
من في دار الفتيات ١- التفتيش المخزي للمعتقلات عند الدخول لدرجة يستحي المرأ عن قولها. 
٢- نزع الملابس الداخلية بالقوة لتغييرها
______________________
( رب وامعتصماااه انطلقت ملئ افواه الصبايا اليتم .. لامست اسماعهم لكنها لم 
تلامس نخوة المعتصم) #اعتصام_الحرية
______________________
ذهبنا نحن أسرة الرشودي لهيئة التحقيق والادعاء العام.. ردهم: مافيه دوام.. حركوا والا بنجيب الباصات..
______________________
ذهب بعض الأهالي إلى هيئة التحقيق ببريدة فقال حارس الأمن: أمرنا المسؤولون أن لا نرفع إليهم طلبكم و لن يفتحوا قضاياكم إلا السبت #اعتصام_الحرية
______________________
دار الرعاية للفتيات منعوا المصاحف على المعتقلات وبعد عناء وطول مطالبة سمحوا بمصحف واحد أيضاًتركوهم بلاحذاء حتى في دورة المياة #اعتصام_الحرية
______________________
اعلان غداً سيكون بإذن الله موعد تعليق اللافتات على المنازل الساعة ٤:٣٠ عصراً مكتوب فيها "أطلقوا النساء" 
______________________
______________________
فتاة #اعتصام_الحرية بيان البجادي تقول : "تحقق حلمي برؤية المناضلتين مي وأمينة" شكرا للسجان 
______________________
نحن الآن عندهيئة التحقيق والادعاء- الفرع الثاني(العليا) طالبنا ب 
ومازلنا نطالب ولن نسكت الا بالفراج 
رابط دائم للصورة المُضمّنة
كلمنا المحقق محمد الحميد.. وتركنا وخرج وهو يقول مابيدي أي شيء ثم كلمنا الرائد العريني وحولنا على رئيس هيئة الادعاء(عبدالوهاب السديري) يارب
______________________
وإلى الآن نحن في هيئة التحقيق والادعاء العام بإنتظار طال عمره عبد الوهاب السديري 
رابط دائم للصورة المُضمّنة  
______________________
______________________
ندعوا ذوي المعتقلات والمعتقلين إلى التحرك العاجل للمطالبة بمعتقليهم في #اعتصام_الحرية
______________________
مماطلاتهم لاتنتهي. قالوا لنا أن عبدالوهاب السديري بإجازة.. تعالوا السبت.. لكن لن نصبر إلى السبت..أي قلوب يملكون!! أعراضنا بين أيديهم لن نسكت
______________________
بعد قليل اجتماع لأهالي المعتقلين في بيت والد امينة الراشد القاع البارد طريق الهدية  
______________________
نكرر دعوة المحامين للدفاع عن معتقلي الإعتصامات السلمية وأصحاب المطالب والحقوق المشروعة رجال ونساء في الرياض والقصيم ومكة #اعتصام_الحرية
______________________
الان اهالي المعتقلين يتوافدون الى الأجتماع الحي: القاع البارد الطريق : الهدية #اعتصام_الحرية
رابط دائم للصورة المُضمّنة______________________
على من لم يناصروا أخواتهم وإخوانهم المعتقلين أن يصوروا وقفة احتجاجية على الأقل ويرسلوها لننشرها نريد من كل بيت فعل ذلك 
______________________
المعتقلات في مكة: أم منصور فقيه ، سارة فقيه "موعد زواجها ليلة البارحة" ، حنين الجزائري ، نمور الجزائري انصروهم ياأهل الحجاز #اعتصام_الحرية
______________________
المعتقلات في الرياض: ١-بهيه الرشودي ٢-حميده الغامدي (أم معاذ القحطاني) ٣-حنان العميريني ٤-ام عمار الرشودي #اعتصام_الحرية
______________________
منذ ثلاثة أيام ونسائكم بيد السجان يعانين المر والأذية ، فقد حان وقت تحرككم نصرة لمحارمكم 
______________________
.. ذوي معتقﻻت يراجعون سجن الصفراء الذي يحتجز فيه النساء وتهددهم القوات الأمنية بالإعتقال !؟؟
رابط دائم للصورة المُضمّنة
______________________
(ونودوا أن تلكم الجنة أورثتموها بما كنتم تعملون) تأمل [ تعملون ] إنما الصادق من عمل، ما أكثر الكلام وأقل العمل ! اللهم اجعلنا من الصادقين .
 ______________________
الآن
______________________
التوصيف للتغريدةالسابقة تتوجة من دوارالهدية باتجاه الشرق ثم ترجع"ديور"من رابع فتحة 
رصيف ثم أدخل من أول شارع يمين"المنزل يمينك" 
______________________
خلال ١١ ساعة تم التحقيق معنا أربع مرات ..  جميعها خلال فترة النوم ماعدا واحدة
______________________
تزايد حضور أهالي المعتقلين في منزل عبدالرحمن الراشد للتفاصيل تابع التغريدتين السابقتين 
______________________
 ______________________
لايزال اجتماع أهالي المعتقلات مستمراً في منزل العم عبدالرحمن الراشد والعدد يتزايد راجع الوصف في تغريدتين سابقتين
رابط دائم للصورة المُضمّنة
______________________
______________________
اعلان اعتصام تحول اجتماع أهالي المعتقلات في منزل عبدالرحمن الراشد إلى اعتصام مفتوح للجميع داخل المنزل حتى تخرج النساء
______________________
______________________
ترايد العدد في الإعتصام المفتوح في منزل عبدالرحمن الراشد في حي الوسيطى إلى قرابة ١٠٠ ندعوا أهالي المعتقلين إلى الإنظمام اليهم
______________________
من أرسل جواله أمس أو اليوم للمشاركة في القنوات الفضائية لبيان قضية الاعتقالات، ينتظر الاتصال من أحد القنوات الفضائية او منظمة حقوقية اليوم
______________________
أهالي المعتقلين يجتمعون الآن في منزل الشيخ عبدالرحمن الراشد في بريدة ، بعد ورود أخبار عن تجاوزات بحق النساء المعتقلات في
______________________
صورة من داخل منزل الشيخ عبدالرحمن الراشد مدينة بريدة
رابط دائم للصورة المُضمّنة
______________________
______________________
عاجل و خطير سبب اعتصام منزل الشيخ عبدالرحمن الراشد ، دخول (رجال) المباحث على النساء المعتقلات في سجن دار الفتيات
______________________
توضيح الإعتصام في منزل عبدالرحمن الراشد سيكون مفتوحاً حتى اطلاق النساء فبادروا بالإنضمام الإحداثية
______________________
______________________
اليوم الثالث على اختفاء اخي ريان 15 سنه اعلم انه صغير في السن لكنه سيلفن المستبد دروسا
https://twitter.com/gbfhh/status/344205881187119104
______________________
بحمد من الله ومنه تم خروجي من غياهب الظلم ..رغم انووووووفهم  
______________________
دعوة للانضمام لأهالي المعتقلين الذين اجتمعوا في منزل الراشد في بريدة وقرروا الاعتصام حتى إطلاق النساء، خريطة المكان:
______________________
الخبر أنه دخل المحققون على النساء في سجن الصفراء و ليس في دار الفتيات .
______________________
عاجل انصراف المجتمعين في منزل الشيخ عبدالرحمن الراشد على أن يعلن غداً عن مكان و وقت الاجتماع
______________________
______________________
______________________
حرائر الحرمين في السجون!! كيف يطيب لنا عيش! وتغفو لنا عين! وأخواتنا خلف القضبان؟!
_____________________
_____________________