الثلاثاء، 8 أكتوبر 2013

تغريدات الممرض عبدالعزيز القحطاني عن الفساد في مستشفى التخصصي في الرياض

 • A'aziz ALQahtani • ‏@mister_zio

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. 

أغرد الليلةعن موضوع #هولي_عرفات ومن أكون وحقيقة بعض الملابسات التي تدور حول #مستشفى_الملك_فيصل_التخصصي وحقيقة مايجري من زخم إعلامي #السعودية

أنا من أوائل التمريض السعودي في #مستشفى_الملك_فيصل_التخصصي منذ ١٠ سنوات وعملت بأكثر من ٢٠ قسم مختلف وحظيت بحياة مهنية عميقة داخل هذا الكيان.

وشاركت بكثير من المشاريع الطبية (علاجية وبحثية وثقافية) في #مستشفى_الملك_فيصل_التخصصي مما يجعلني "أتحدى" أي شخص عن أي كلمة أقولها ولله الحمد

وعملت جاهداً بكل محبة وولاء لـ #مستشفى_الملك_فيصل_التخصصي في أنعم أوقاته وأعسرها لحماية هذا الصرح من كل مايشوبه ويفسده مثل #الكادر_الصحي..

وتشرفت بزمالة العمل مع كثير من رموز الطبابة #السعودية في #مستشفى_الملك_فيصل_التخصصي بمجالات عدة حتى وفقني الله بكسب محبتهم وأحترامهم وثقتهم.

ولاأعتقد أن كثير من موظفي #مستشفى_الملك_فيصل_التخصصي يجهل حقيقة وجودي وعلى رأسهم د.القصبي الذي جمعني وأياه أكثر من مهمة تكليف وتشريف بمكتبه!

أحببت إيضاح من أكون لكي لايسعى شبيحة #الفساد في العويل وتأويل ما أقوله إلى مايشتهونه وهم يريدون ونحن نريد والله يفعل ويهدي من يريد #السعودية

ترددت التعليق على موضوع #هولي_عرفات مع #مستشفى_الملك_فيصل_التخصصي ولكن عندما شهدت ماجرى من بيانات وتعليقات فسوف أدلي بدلوي .. #الكادر_الصحي

وقبل ذلك، أحب أن أذكركم أن #مستشفى_الملك_فيصل_التخصصي لايختلف عن أي جماعة أو بيت أو دولة أو أي محفل وظيفي، فبداخله نسبة من #الفساد والأخطاء.

ولست أحاول تشويه #مستشفى_الملك_فيصل_التخصصي ولكن أريد تمزيق النفاق والتشدق بالكمالية من كل مسؤول وأن الإعتراف بالخطأ هو أول الحلول #السعودية

التمريض هو أكبر شريحة وظيفية في #مستشفى_الملك_فيصل_التخصصي فنسبة أخطائهم تعتبر عالية مقارنة مع بقية الوظائف فمن المستحيل أن نخلو من الخطأ..!

ومن المستحيل أن يجتمع أكثر من ٣٠ جنسية في #التمريض على قلب ممرض واحد وأن يخلصوا للعمل كما جائت به اللوائح والأنظمة، فهذا أمر طبيعي في البشر.

ولايعني أن نوافق لـ #مستشفى_الملك_فيصل_التخصصي لمقاضاة #هولي_عرفات لإهانتها لسمعته، إليس #الكادر_الصحي أكبر إهانة بحق الممارس الصحي السعودي؟

وأقول لكل حر شريف في #مستشفى_الملك_فيصل_التخصصي:
أن أكلك قلبك غيرةً من ما قالته #هولي_عرفات فمن "الأحرى" أن تقف ضد #الكادر_الصحي لسرقته حقك!

ولاتهتم لكل التحركات والإعلان لمحاكمة #هولي_عرفات على صفحة #مستشفى_الملك_فيصل_التخصصي فكل هذا ردة فعل لمن أراد تعكير المزاج لدى المسؤولين..!

ولو الأخوة بقسم الشؤون القانونيةفي #مستشفى_الملك_فيصل_التخصصي أخلصو نيتهم لله في الوقوف ضد كل مظلمة فليقفوا ضد #الكادر_الصحي المخالف للأنظمة

حكم خبرتي المتعرقة في #مستشفى_الملك_فيصل_التخصصي والتمريض فقد عرفت #هولي_عرفات وأجتمعت معها لأكثر من ساعتين قبل مغادرتها #السعودية بالعمل..

وذكرت ماذكرت ورأيت مارأيت من بعض الإدلة حتى أنني عملت مع الممرض العربي الذي طرد بسبب إساءة تعامله مع المورفين في #مستشفى_الملك_فيصل_التخصصي!

وبالرغم "الشوشرة" الذي خلفته #هولي_عرفات ولكنها صدقت بوجود الظلم الذي مكّن #الكادر_الطبي ولكن أنكر عليها تضخيم الأمور ضد #مستشفى_التخصصي..!!

فأنا شخصياً ساهمت في دعم وجود التمريض السعودي في أحدى البؤر التي تم إساءة إستخدام المورفين بها وهو مركز الملك فهد الوطني للأورام في #الرياض.

ومنذ سنتين عكفت إدارة التمريض و #مستشفى_الملك_فيصل_التخصصي على تحسين بيئة مركز الملك فهد الوطني للأورام حتى حققنا أرقام عالية عالمية بالجودة

ولاأنكر حرص الشرفاء في #مستشفى_الملك_فيصل_التخصصي على تقديم أفضل خدمة طبية كما كانوا وكنا وسوف نكون كذلك عندما ينقذونا بإلغاء #الكادر_الصحي!

هناك شخصيات دائما تكون محببة لدى الإدارة في إي قطاع كـ: "آن كايسي" مدير التوظيف بالتمريض التي كانت أحدى رموز فساد #مستشفى_الملك_فيصل_التخصصي

فهي متنمّرة شقراء غربية الجنسية ماكرة في التعامل وتستخدم جمالها للوصول إلى مبتغاها فقد أخرت ترقيتي لمدة ٥ سنوات ولم يساعدني أي شخص الا الله!

وآن رابط أساسي في موضوع #هولي_عرفات فقد أفسدت الأولى عيشتها ودبرت لها المكايد وشوهت صورتها لدى إدارة #مستشفى_الملك_فيصل_التخصصي والتمريض..

ولكون #مستشفى_الملك_فيصل_التخصصي يحتوي على أكثر من ١٠ الآلآف موظف فنسبة الكذب من الموظفين كبيرة مالم تمتلك أكثر ١٦٠ دليل كـ #هولي_عرفات ..!!

عندما ذكرت لي #هولي_عرفات مظلمتها فقلت أني أحلم ببيئة عادلة منصفة لكل موظف في هذا الصرح العظيم فلا تصمتي ولاتخنعي وقدمي ماتملكينه لمن يسمعلك

لكي نستطيع تحسين #مستشفى_الملك_فيصل_التخصصي من أخطائنا فمسحت عن دموعها من بعد أن أنهكها البكاء وأظهرت إصرارها بعمل ذلك فأنتهت ببرنامج #ياهلا

وذكر لي أحد الثقات أن #هولي_عرفات قدمت شكوى لمؤسسة عالمية مهتمة بالجودة ضد #مستشفى_الملك_فيصل_التخصصي وعلى ذلك تم طرد "كايسي"وأنتقلت لـ #قطر

ولاأستطيع تأكيد ذلك مالم أرى أو أسمع الدليل من مصدر رسمي من #مستشفى_الملك_فيصل_التخصصي أو #هولي_عرفات ولكن أستطيع التأكيد بأن الظلم لن يدوم!

اللهم وفق كل حر وشريف في #مستشفى_الملك_فيصل_التخصصي لكل خير وسداد ولدحض #الفساد وعلى رأسه #الكادر_الصحي الذي هو أشد ضرر من فضيحة #هولي_عرفات