الأربعاء، 18 ديسمبر 2013

المعتقل_إبراهيم_اليوبي_محكوم_سجن_20_سنة قصة #المعتقل_إبراهيم_اليوبي قصة مؤلمة ؟ أحد أسرى سجن ذهبان !

 #المعتقل إبراهيم @ibrahem_1435    

 #المعتقل_إبراهيم_اليوبي


عشر سنوات انقضت وهو لازال يقاسي مرارة السجن والتعذيب ..
ماهي قصته !!
كيف قتل أمامه ابن عمه ؟
بل كيف اتهم هو بقتل امرأة جاره !!
ظلم عظيم وابتلاء على هذا الأسير ،،

//القصة//
إبراهيم اليوبي كان ممن وقع عليه الابتلاء .. وكتب عليه أن يطارد وهو في بلاده .. !
وكان يلاحق في كل مكان يذهب إليه ،،
تلك الليلة قضاها في (شقة) أخته في مدينة جدة ،،
في صباح اليوم الثاني وبعد صلاة الفجر سمعوا طرقات همجية على الباب ،،
ذهب سعد اليوبي ابن عمه لفتح الباب ،،
حاول أن يعرف من الذي يطرق فلم يجبه أحد ..
فتح سعد الباب فإذا بوابل من الطلقات تنهال عليه فأصيب في صدره وسقط مضرجا بدمائه أمام باب الشقة ،، وتجاوزه أفراد المباحث إلى داخل الشقة ،،
وكان إبراهيم حينها على سجادته يكمل أذكار الصباح ،،
لم يستطع أن يتحرك حتى أصيب ب 18 طلقة ومن رحمة الله أن الرصاص كان كله على أسفل جسده فأصيبت ركبته اليمنى ..
في تلك الأثناء كان يسكن بجوارهم شخص لاعلاقة له بهم ..

خرجت زوجته من هول الصوت والرصاص ..
 
فلما تجاوزت باب شقتها إذا بأحد افراد المباحث يطلق عليها النار بشكل عشوائي فقتلها مباشرة واصيب زوجها في يده  ..
واتهم إبراهيم بقتل هذه المرأة رغم أنه لم يكن يحمل سلاحا في وقتها ،، وزوج المرأة وأهله واخوانه يقولون (والله إن إبراهيم بريء من دمها )
وبعد ثلاث ساعات من النزيف والألم حمل إبراهيم للمستشفى ليعالج ..
ولكن افراد المباحث لايرقبون في مؤمن إلا ولاذمة ..ولايرحمون مصابا ولامريضا ..

أتى أحدهم وضرب إبراهيم بأخمص سلاحه على ركبته حتى ساءت الإصابة وتوسع الجرح وأزداد النزف ،،
وكانت هذه الأحداث المؤلمة في تاريخ2\3\1424هجريا

وبعدها تم نقله من المستشفى إلى سجن الرويس في جدة حيث لاشئ يعلو على صوت صراخ المعذبين ،، لاقى إبراهيم من التعذيب مايعجز القلم واللسان عن وصفه وحكايته ،، حتى وصلت الدناءة والخسة أن هدد في عرضه ،،
وهدد بسجن أخته والتعرض لها ،،
ووضع المسدس على رأسه من قبل أحد المحققين لإجباره على الإعتراف بما لم يفعله ..

وهاهو الآن أتم العشر سنوات قابعا خلف قضبان القهر  ..فهل من مناصر وهل من ساع لرفع الظلم عنه !!

والقضية ليست قضية إبراهيم فحسب ،، بل هي واحدة من مئات بل الآف القضايا المؤلمة .. هي قضية كل إخواننا الأسرى وماقصة إبراهيم إلا نموذج من النماذج فقط ..

إن كنا عرفنا قصة إبراهيم  فهناك ألف إبراهيم لم نعرف قصص ظلمهم ،،وجميعهم  ينتظرون نصرتنا ووقفتنا لإنهاء مأساتهم ..
ووالله لن يقر لنا قرار حتى نرى القيد كسر عن الجميع ..والحرية نالها الأسرى كلهم ..
هذا إبراهيم قد حكم عليه بالسجن عشرين عاما ..واتهم بما لم يفعل ..وغيره كثير ..

كتبت هذه القصة وأخرجتها لكم كي تتحركوا لنصرة الأسرى ..وتقوموا بالواجب الشرعي عليكم ..


أسأل الله أن يثبتك يا إبراهيم وأن يتقبل ابن عمك سعد وامرأة جارك في الشهداء
وأن يفرج لك ولكل أسير وأسيرة في كل بلاد المسلمين ..
اللهم كن لهم عونا ونصيرا ومؤيدا وظهيرا
اللهم لا تكلهم إلى أنفسهم يا رب العالمين
اللهم عليك بمن ظلم  إخواننا وأسرهم وأذاهم ..
 
وآخر دعوانا أن الحمد لله رب العالمين..
رابط دائم للصورة المُضمّنة
سجن وعمره عشرون والآن قارب عمره الثلاثون

الرابط

تغريدات عبدالعزيز القحطاني عن قيام السلطة السعودية على هدم_منازل_مواطنين_خميس_مشيط

 عبدالعزيز القحطاني @alazh175b

عاجل
 ااستعداد الحكومة للاعتداء على الامنين

الحكومة تروع الامنين في خميس مشيط هدم المنازل الغير مأذون فيها باي شرع


نوافيكم بالصور

رابط دائم للصورة المُضمّنة
رابط دائم للصورة المُضمّنة

انشر لاوسع نطاق المنازل مليئة بالنساء والاطفال

يا اخوااان والله مؤسف المنظر

النساء والاطفال يتباكون

ياناااااس يامسلميييين منازلنا تهدم ليس في سوريا خمييييس مشط


الحكموه تستعد لهدم منازل مليئة بالنساء

رابط دائم للصورة المُضمّنة
رابط دائم للصورة المُضمّنة
رابط دائم للصورة المُضمّنة
رابط دائم للصورة المُضمّنة
اما اسفي علي الشيب والفتى ولكن اسفي اين الحرائر

استعدادات وحظور سجااااانات

أين الذين تهاب حروفهم من نصرة ثلاث عائلات

زيدو زيدو الحكومة بسياراتها عقب الحملة


الله اكبر

رابط دائم للصورة المُضمّنة

الله اكبر انساحب من مباني التويترين وذهابهم


دقايق ونثبت هل عادو او توجهو للهجوم على غيرنا

رابط دائم للصورة المُضمّنة

الاهالي يجتمعون الان


الجيش يحظر بسيارتين

رابط دائم للصورة المُضمّنة

وطن لانحمى فيه لايستحق العيش فيه

رابط دائم للصورة المُضمّنة

سيارات غريبه ودوريات

انباء مؤكده عن عودتهم لنا

الدعاء يا اخوتنا الدعاء وتهديدات بالقبض على من اقترب

اقتراب من الموقع والنسساء يخرجن


الله المستعاااااااان بدأ

رابط دائم للصورة المُضمّنة
رابط دائم للصورة المُضمّنة

دكدكة المنازل والرعب والصراخ يرتفع

رابط دائم للصورة المُضمّنة

يتجهون للجهة الاخرى

رابط دائم للصورة المُضمّنة
رابط دائم للصورة المُضمّنة
رابط دائم للصورة المُضمّنة

يابشر هؤلاء ليسو بشر

يدكدكون ولا من نصير غير الله غدرو لعنهم الله

حسبنا الله ونعم الوكيل

أرججو من الشيخ بدالله المحيسني ياتي الينا او يرسل لما

معووونات بشار النجدي اشتغل

يقولون ليس لكم صكوك صك الله رؤسهم ببعض في سجم بولس

قالوا صكوك قالوا يعني مشعل بن عبدالعزيز متعبته 
المراجعات في الصكوك

المعتدى عليهم منازل وحرائر قبيلة عبيدة قحطان

كسرو الجدران كامله والاطفال متعلقين بالنوافذ ولولا الله ثم هم لهدت حتى الغرف


اسلوب تعامل وحشي

رسالة إلى الذين يصرون على طرح مبني على بقاء آل سعود أو بما يسمى الإصلاح من داخل النظام

رسالة إلى الذين يصرون على طرح مبني على بقاء آل سعود
أو بما يسمى الإصلاح من داخل النظام

هناك كثير من المهتمين بالإصلاح، لا يزالون يجادلون في إمكانية الإصلاح من داخل النظام، أو يطرحون أطروحات مبنية على بقاء الأسرة الحاكمة مع أو بدون الحد من صلاحياتها.
ومع وضوح الحقيقة الساطعة أن هذا النظام "لا يريد الإصلاح ولا يستطيع الإصلاح" لا بد من تفسير سبب ميل هؤلاء لهذه المواقف، والتي يمكن أن تلخص في التالي:
الأول: ساذج سياسيا
لا يدرك آلية القرار عند السلطة ولا يفهم علاقة هذه الآلية بالإصلاح ولا يتصور أن حل المشاكل المحلة مرتبط بنيويا بهذه الآلية، ومن ثم لا يربط بين العائلة الحاكمة ومشاكل البلد الملحة. وهذا الصنف يمكن إقناعه بالتغيير من خلال تثقيفه سياسيا وتوعيته بالواقع وتعريفه بآلية صناعة القرار.

الثاني: مقدّس لآل سعود
تربى على تعظيم الأسرة الحاكمة إلى درجة أن تفكيره الطبيعي لا يمكن أن يقترب من تحديد نفوذ العائلة الحاكمة فضلا عن إزاحتها. ويندرج تحت هذا الصنف من يزعمون أن آل سعود رمز لوحدة الوطن. وهذا الصنف لا يمكن إقناعه إلا بإسقاط هيبة الأسرة الحاكمة لأن مشكلته ليست معرفية ولا ثقافية بل نفسية.

الثالث: منتفع يخشى على مصالحه  
يدرك أن الإصلاح مستحيل مع بقاء الأسرة الحاكمة في السلطة لكنه منتفع من تبرئة الأسرة بشكل صريح أو غير صريح من مسؤولية الخراب ولا يريد التفريط بهذه النفعية. وهذا الصنف ينبغي أن لا يبذل جهد ولا وقت كبير في إقناعه لأن مصلحته الشخصية مقدمة عنده ولن يغير موقفه إلا حين يرى المصلحة الشخصية تأثرت.

الرابع: جبان
يدرك أن الإصلاح مستحيل مع بقاء الأسرة الحاكمة في السلطة لكن الخوف تملكه لدرجة يظن أنه سيحاسب على سكوته فيبادر بتحميل المسؤولية لجهات غير الأسرة. وهذا الصنف يشبه الصنف الثاني في أن مشكلته نفسية وليست توعوية أو معرفية، ومحاولة إقناعه ستكون مضيعة للوقت وسوف يغير موقفه تلقائيا مع سقوط هيبة النظام.

الخامس: كاذب يقول ما لا يؤمن به
يعلم ويدرك يقينا أن هذا النظام لا يستطيع الإصلاح ولا يريد الإصلاح لكنه يتصرف ويتحدث ويصرح كما لو كان النظام راغبا في الاصلاح إو قادر عليه إما لمصالح يتمتع بها تتضرر بتصريحه أو لعلاقة شخصية مع أطراف في النظام.

السادس: يؤجل الموقف
يدرك أن الإصلاح مستحيل مع بقاء الأسرة الحاكمة في السلطة لكن يعتقد أن المجتمع لا يستوعب إسقاط النظام فيحصر حديثه فيما لا يتعارض مع استفراد ال سعود بالسلطة بحجة أنه ينتظر تغيير المجتمع لرأيه. ومن يتبنى هذ ا الموقف عليه أن يدرك أن التغيير لا يحصل بمجاراة العوام بل إن صناع التغيير هم الذين يقودون العوام ويسبقونهم بالمبادرة.


السابع: يزعم أنه يحمي مكتسباته الخيرية أو التربوية التي تتضرر لو واجه النظام
يدرك أن الإصلاح مستحيل مع بقاء الأسرة الحاكمة في السلطة لكن يخشى إن استعجل بهذا الموقف أن يتعرض هو ومن معه للقمع ويفشل المشروع الخيري أو التربوي الذي له مساهمة فيه، فينتظر إلى أن يجتمع العدد الكافي لحماية هذا الطرح.


ماذا نقول للصنفين السادس والسابع
أولا: من الممكن أن تتحاشوا الحديث عن إسقاط النظام حماية للمشروع ومراعاة فهم الناس لكن ليس من المقبول  التكلف في إعلان شرعية النظام ولا التشدق ببقاء مظلته الحاكمة ورمزية وحدة الوطن على يديه، ويكفي الحديث عن الحل المقترح لمشاكل البلد دون التصريح بذلك أو نفيه.
ثانيا: ما دام النظام هو سبب المشكلة -وهذه قناعتكم الحقيقية- فبأي حق يصاغ المشروع الإصلاحي على شكل مطالب توجه للحاكم نفسه؟ أوليس الأولى أن يستبدل ذلك بمخاطبة الشعب مباشرة بدون التعريض بشرعية الحاكم؟
ثالثا: اذا عمل بالنقطتين الأولى والثانية سوف تتوفر الظروف لجمع حشد كافٍ من الإصلاحيين الذين لديهم الاستعداد بالتصريح دفعة واحدة بعدد يشكل حماية ويعطي الأمان للجميع في مواجهة تسحب البساط من الحاكم وتجعل المبادرة في يد الإصلاحيين.

رابعا: من أجل التحرك بهذه النقاط الثلاث لا يصلح أن يتّـكل كل شخص على الآخرين أو  يتوقع أن التوجه العام سينتج تلقائيا موقفا يجاري الواقع ، بل لا بد من المبادرة والسبق والتنافس في الموقف الأقوى والأشرف.

تغريدات د.محمد طرهوني عن الشيخ العلامة المحدث سليمان بن ناصر بن عبدالله العلوان فك الله أسره وسائر إخوانه من العلماء القابعين في سجون مجرمي آل سعود وسائر الإخوة من المجاهدين والمصلحين

 د.محمد طرهوني @DTarhuni                 



هو الشيخ العلامة المحدث سليمان بن ناصر بن عبدالله العلوان من مواليد عام 1389هـ في مدينة بريدة, عالم جليل وآية في حفظ الحديث

بدأ في طلب العلم وله من العمر خمس عشرة سنة بعد إتمامه المرحلة المتوسطة حيث تفرغ لطلب العلم على العلماء، ومطالعة الكتب والحفظ

بدأ بحفظ القرآن، ثم حفظ العديد من كتب العلم وكان يختلف في اليوم على أربعة من المشايخ ولم يكن يحفظ المتن حتى يقرأ شرحه ويفهمه

وفي الفقه كان يحرص على معرفة المذاهب وبدأ بحفظ المذاهب الأربعة،ثم اجتهادات واختيارات ابن حزم وابن تيمية وابن القيم

كان يقرأ في اليوم بما يزيد على خمس عشرة ساعة، وهي موزعة بين الحفظ والمذاكرة والمطالعة

قرأ على جمع من العلماء منهم صالح البليهي وعبد الله الدويش وعبد الله أبا الخيل ومحمد العليط ومحمد بن فهد الرشودي وغيرهم

وأجازه الشيخ حماد الأنصاري وعبد الوكيل بن عبد الحق الهاشمي وغيرهما وصدرت له العديد من المؤلفات والفتاوي المنشورة والمخطوطة

ومن مؤلفاته
التبيان في شرح نواقض الإسلام شرح بلوغ المرام
تنبيه الأمة على وجوب الأخذ بالكتاب والسنة .
التوكيد في وجوب الاعتناء بالتوحيد
الاستنفار للذب عن الصحابة الأخيار ،
 الإعلام بوجوب التثبت في رواية الحديث .



 وقد بدأ الشيخ في التدريس والإفادة في بيته عام 1410هـ ثم في المسجد وكانت الدروس بعدصلاة الفجر والظهر والمغرب عدا يوم الجمعة

فوفقه الله لشرح الكثير من الكتب في العقيدة والتوحيد والتفسير والحديث والفقه والنحو .

ثم أوقف الشيخ عن التدريس في المسجد عام 1417هـ لأسباب غير معروفة

وقد جرت محاولات ومساع لإعادة دروسه دون نتيجة وممن كتب في ذلك الشيخ ابن باز وقوبل بالرفض


وقد كان ابن باز من قبل يحثه على الصبر وملازمة الدروس والتدريس ويثني على مؤلفاته وانظر خطابه له


ولقد لقي الشيخ كغيره من العلماء معارضة على بعض فتاواه وأحكامه على الحديث وله حجته فيماذهب له كما لمخالفيه حججهم

وقد أخذنا جل ماذكر هنا مما أملاه الشيخ على أخيه أبي محمد يوسف الصالح نقلا من كتاب صفحات من حياة الشيخ سليمان بن ناصر العلوان



نستكمل التغريدات بالتعريف بالشيخ المظلوم المغدور به العلوان غدا إن شاء الله وإن كان الشيخ غنيا عن التعريف به والله المستعان

سبق وذكرنا أن حرائر الحرمين استبدلت الكلبشات بأساورهم عندما استنوقت الجمال وهاهو العلوان يثبت ماذكرناه الآن 

سجن الشيخ في سجون المباحث السعودية من عام 1425هـ حتى 1434 هـ ,

ولم يكتف آل سعود بأسر الشيخ بل قاموا باعتقال أخيه الشيخ صالح بن ناصر العلوان واعتقل معه أيضا أخوهم الثالث غير الشقيق خالد

والشيخ صالح العلوان من طلبة العلم المميزين الذين يتردد عليهم طالبو العلم الشرعي، وله دروس يومية في مسجده وبيته .

وقد أصيب والد الشيخ بمرض القلب وازداد مرضه منذ القبض على الشيخ وازداد أيضا بالقبض على ابنيه الاثنين

وكذلك أم الشيخ أصابها مرض بعينيها من كثرة البكاء، وازداد مرضها بعد القبض على أخوي الشيخ

وبقي الشيخ في السجن (6سنوات) حجز انفرادي عزل فيها عن العالم كليا لفترات طويلة وصلت في مرة من المرات أكثر من سنة ونصف

تعرض لظروف قاسية في السجن من بينها أنه كان يسلط عليه المكيف لدرجة التجمد دون وجود وسائل وقاية

عرضت عليه عدة عروض مقابل أن يتفاهم مع السلطة منها منصب المفتي ومنها التمكين من كل وسائل الإعلام يتحدث متى شاء فرفض هذا كله.

خلال مدة اعتقاله دعي حوالي 18 مرة لمقابلة نايف أو ابنه محمد للتفاهم فكان يرفض بشدة لأنه يعلم أن المقابلة لن تكون إلا بثمن

وحين أصيب بالتهاب المرارة قرر محمدبن نايف أن يتركه لحتفه وهي وسيلة استخدموها مع السجناء يحرمونهم العلاج إما للقتل أو للتعذيب

ولم ينقل الشيخ للمستشفى لإجراء العملية إلا بعد حملة إعلامية على موقع تويتر رافقها تجمعات

وأكد الأطباء الذين أجروا العملية أن الشيخ كان حقيقة في آخر مراحل المرض ولربما لو تأخر أكثر لربما تسبب في وفاته

وقد أسيئت معاملته قبل وبعد العملية ثم نقل بعد زيارة أهله لزنزانة صغيرة بلا فراش ولا ماء وعزل وقطعت عنه الاتصالات لسبب مجهول


يذكر أن الشيخ له رؤيا عجيبة في المنام مشهورة هذا رابطها

وهذا رابط رؤيا أخرى

لم تفكر الداخلية في اتهامه ومحاكمته إلا بعد أن بدأت الحملة التي قادها الشيخ يوسف الأحمد للمطالبة بتطبيق الإجراءات الجزائية

وبعد ضغط الحملة قررت الداخلية محاكمته وأرسلت المدعي يقنعه بالحضور فرفض ورد بردود شرعية وحقوقية قاتلة وتأجلت المحكمة مرات

وقد أصر محمد بن نايف على حمله بالقوة للمحكمة وإحضاره قسرا رغم رفضه الحضور

رفض الشيخ الحديث لأي شخص في المحكمة بمن فيهم القاضي وأشغل نفسه بقراءة القرآن منذ أن حملوه للمحكمة إلى أن أعادوه للزنزانة

في المحكمة طلب منه التوقيع على بضعة إقرارات فرفض رفضا باتا وقال لن أوقع لكم على شيء ولاأعترف بمحكمتكم ولا ادعائكم ولا تهمكم

أفرج عن الشيخ يوم 21 من محرم عام 1434هــ الموافق 5 ديسمبر 2012م على سبيل المحاكمة له وهو خارج السجن

وبالفعل عمل للشيخ مسرحية محاكمات باطلة شرعا وقانونا وحكم عليه بخمس عشرة سنة سجنا مع المنع من السفر عشر سنوات بعدها

وتحايلت الداخلية حتى حاصرت الشيخ بأكثر من سبعين سيارة وتم اعتقاله قبل أمس يوم الاثنين 13 صفر 1435 لإتمام بقية المدة

وقد حذرنا من هذا وقلنا إياكم أن تسلموه هو الآن بين أظهركم لم يؤخذ على حين غرة فاحموه وكونوا دونه ولا عذر لكم إن أصابه مكروه

وقد نشرت عدة مواقع تفاصيل قضيته فك الله أسره وهي من وجهة نظر الحكومة الظالمة بأكاذيبها الملفقة على كل المعتقلين



ومن أدلة كذبهم الواضحة رفضهم طلب الشيخ أن تكون محاكمته علنية حتى يفتضح دجلهم عند الناس ولكن هم هكذا دائما



وهذا لبيان الحقيقةوالضغوطات في محاكمة العلوان واعتقاله

وهذا رابط لتفاصيل محاكمته بجدة وهو ما نشر في هذا الهشتاق #محاكمة_العلامة_العلوان_بجدة

أقيمت له بالرياض جلسة محاكمة جديدةوالتي كان يفترض أن تكون جلسة النطق بالحكم وتغيب الشيخ حيث إنه يرفض أي مرافعة أمام المحكمة

وقدم الشيخ أكثر من 70 سببًا على مخالفة المحكمة للشريعة والأنظمة،وذكر القاضي أن الحكم لديه ولكنه لن ينطق به إلا بوجود المتهم



وكان العلوان قد عارض الانقلاب العسكري بشدة في مصر، واعتبره صراعا "بين الكفر والإسلام"

ووجه رسالة إلى الإخوان ومن يقف في صفهم قائلاً: "أخي: لا تيأس ولا تهتز فلا زال هناك حديث لم يقل بعد

قال وإن كنا قد خسرنا جولة فالمعركة لم تنته؛ لأن الصراع طويل" وهو ما يبدو أنه قد فتح عليه بابا جديدا من غضب السلطات السعودية

ومما قيل في الشيخ من أشعار
خطـب ألم بـأمة العـدنان *** أسـر الإمـام العالـم العلوان
أسروك ياشمس العلوم لأنهم *** جنـد الصليب ومعول الشيطان
 أسروك يا شيخ الحديث لأنهـم *** علمـوا بأنك كاسر الصلباني

خيب الله سعي من اعتقله وأخزاه في الدنيا والآخرة يسجنون علماء الأمة ويكرمون الكفرة والفجرة وناشري العهر والدعارة

ويحاربون أولياء الله ويدعمون ويناصرون أعداء الملة ... عليهم من الله مايستحقون

وللشيخ قبول عجيب عند الشباب الواعي ومحبة في قلوب العلماء وطلبة العلم وبضغطة زر على محركات البحث ترى العجب من ذلك


ومن أدلة ذلك تويتر فله عليه صفحات كلها لمحبيه منها الشيخ سليمان العلوان @al3loan
الشيخ سليمان العلوان @solimanalwan
فتاوى العلوان @al3lawan7
سليمان ناصرالعلوان @S_ALalwan
الإمام العلوان @ALIMAM_S
الشيخ سليمان العلوان @alalwan111
مكتبة سليمان العلوان @sulimanalaluan
لمناصرةالشيخ العلوان @ILOVEYOHY
كلنا العلامة العلوان @sma7h_alsheek
سليمان_العلوان @sulaimanAlalwn  
مناصرالإمام العلوان @alwan_283

الشيخ سليمان العلوان @Alalwan1
حمله مناصره العلوان @alshe5h_ تغريدات محميّة
محبو المحدث العلوان @sidi33399
فتاوى العلوان @alalwan0
نصرة العلوان @Sulaiman_3lwan
محب الشيخ العلوان @tripoli_rawda
وعاد الإمام العلوان @alwan393
محبو المحدث العلوان @baba19951995
ضد اعتقال العلوان @almalyk52
تلميذ ومحب العلوان @aaabbba369
ضد_اعتقال_العلوان @s_al_alwan
ضد_اعتقال_العلوان @abod201116
مظلوم في جزيرة محمد @alquyor

أما الهشتاقات والحملات لنصرته
فهي كثيرة وله على الفيس صفحتان لمحبيه أيضا


ولولديه صفحتان
عبدالملك العلوان @abdulmalekalwan

يُقاد للسجن من سب الزعيم ومن سب الإله فإن الناس أحرارُ
محمد سليمان العلوان @mohamdalwan بأي ذنب يعاد وآلدي للسجن.. فك الله اسره

وقد استدعي عبد الملك ومنع من التغريد بأقوال والده أسأل الله أن يحفظهما ويبارك فيهما

اللهم فك أسر الشيخ وسائر إخوانه من العلماء القابعين في سجون مجرمي آل سعود وسائر الإخوة من المجاهدين والمصلحين


ونسأل الله أن يبعث الحياة والنخوة والرجولة في قلوب سائر أبناء الجزيرة الذين يتمتعون بحريتهم للوقوف أمام هؤلاء المجرمين