الجمعة، 10 يناير 2014

تغريدات د. رويكد ‏عن : جوانب الغلو والتطرف في نظام #ابن_سعود

 

1.
ألفت كتب حول مبدأ غلو الأفراد وتطرف الجماعات،ولا أعرف أطروحة علمية عنيت بجوانب الغلو والتطرف في نظام ابن سعود،ولعل الوقت مناسب لطرحها.
2.
لهذا الطرح فوائد،من أهمها هدم حصون ابن سعود الفكرية والتي لطالما اعتبرها خزن استراتيجي وحرم لايسمح لاحد بانتهاكه،ومن أجل ذلك تم شراء كتاب
3.
حصون ابن سعود الفكرية أنواع،أقواها علماء البلاط،هم دثاره وغطائه،ولولا تسترهم على النظام لما ظلم، ولذلك فضح عمالتهم وإسقاط شرعيتهم هام جدا
4.
الحملة الإعلامية الشرسة التي يقودها علماء ابن سعود ضد وسائل التواصل ليست عبثية،وإنما هي اعتراف ضمني بانتصار المناضلين،وكلما تكلموا هزموا.
5.
مشروع تعرية النظام أخلاقيا، مشروع كبير لابد أن يشترك فيه كل اطياف المجتمع بلا استثناء لأنهم المتضررون منه بلا استثناء. شعبيتنا قوتنا.
6.
التعرية تكون بتكتيكات ذكية/بسيطة،مثال تسجيل مناظرة قصيرة لرمز من رموزالنظام يسأل أسئلة فيها لوازم محرجة يصعب أن تخرج النظام فيها وتبرئه.
7.
مرة أخرى نقول، أن قوتنا تكمن في امتلاكنا لقضايا يؤمن بها عموم الشباب،مثل قضية محاربة تطبيع ابن سعود مع الصهاينة،وانتهاب الغرب للثروات الخ
8. 
ولا ننسى مشاكلنا الداخلية فساد/فقر/بطالة/صحة/تعليم/حرية التعبير/القمع والاعتقال إلخ
9.
تحركنا سيورث بالضرورة تغيير في المنظومة الاجتماعية/السياسية لدى الناس، نتاج ذلك سقوط منظومة ابن سعود الاجتماعية/السياسية رأسا على عقب.
10.
تغييرنا جذري يجتث كل أنماط النظام السابق لتوأد محاولات الثورات المضادة، عن طريق
(1)    تحسين الأهداف الناقصة
. (2)تعديل الخطاب الخطأ وتطويره.

11.
الناس ترهقهم التفاصيل، لذا يكفي أن تكون صادق في الاستمساك بالكليات، والاعتضاد بالقواسم المشتركة التي يجمع عليها أهل السنة والجماعة.
12.
إذا لم نجتمع على كلمة سواء خسرنا، وتحقق وعيد شارل ديقول لما قال للجزائريين:"سنعطيهم الجزائر اليوم،ونستردها منهم بعد ثلاثين سنة" وقد حصل.

13.
من المهم تصحيح الغايات،أن المناضل لايقصد أن يعتقله النظام أو يقتله،لينال الأجر-مع أنه مقصد عظيم،ولكن الأصل هوتحقيق الوجه الشرعي للحياة

تغريدات المناصرون ‏@almonaseron عن: تسريب: برقية سرية عاجلة عن مجريات #جمعة_نصرة_العلوان الأولى ١٤٣٥/٢/١٧



تسريب:
برقية سرية عاجلة من الضبط الجنائي في #بريدة إلى إمارة القصيم
عن مجريات #جمعة_نصرة_العلوان الأولى ١٤٣٥/٢/١٧

رابط دائم للصورة المُضمّنة
رابط دائم للصورة المُضمّنة
تسريب:
 بلاغ القيادة والسيطرة والتحكم في الداخلية للجهات الأمنية لأخذ الإحتياطات
 لـ #جمعة_نصرة_العلوان الأولى ١٤٣٥/٢/١٧
رابط دائم للصورة المُضمّنة