الاثنين، 16 سبتمبر 2013

تغريدات عاصم المشعلي حفظه الله عن جلسة اليوم أمام الجزائية المتخصصة.. #محاكمة_الشيخ_العلوان 1434/11/10

  

١حضرت والشيخ سليمان العلوان جلسة اليوم أمام الجزائية المتخصصة.. وكان المفترض حسب آخر جلسة أن يتم النطق بالحكم ..

٢ رفضوا إدخال الحضور واكتفوا بأربعة غير المدعى عليه والمحامي .. وفي المقابل حضر جمعٌ لا أعلم تفاصيل مهمتهم .

٣ لا زال الشيخ رافضاً لأي مرافعة بالتفصيل أمام هذه المحكمة مكتفين برد مجمل قدمته على لساني فيما مضى .. يفيد الإنكار.

٤ في جلسة جدة قبل شهرين تلا الادعاء العام تهماً إلحاقية جديدة يدعي أنها تؤكد انحراف الشيخ وضلال منهجه .. وهذا اليوم أضاف قائمة جديدة!!

٥ من التهم التي أضيفت هذا اليوم زيارة محمد البجادي في العيد ، وزيارة د يوسف الأحمد له في منزله، وزيارته لذوي سعود مختار الهاشمي ..

٦ ومن التهم زيارة ذوي الموقوف عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس ، كما أُوردت أسماء ينكر الشيخ معرفته بها البتة.. كما اتهم بالاختفاء عن الأنظار =

٧= واتضح أنه غادر لحائل لحضور مناسبة !! فضحك الشيخ لهذه وقال : هل أستعمل البراق؟!! سفري عن طريق السيارة وبالطريق السريع .

٩ اتهم بتأييده للموقوفين فقال: دفاعي عن كل حق وأطلب رفع كل ظلم وأطالب بالعدل مع الجميع وتمكين الناس من حقوقهم. كما أوردوا عدة تغريدات =

١٠ = أولها المدعي وعنونها بطريقته ، ومن ضمن تهم التغريدات : رفضه للمتخصصة لعدم شرعيتها ومخالفتها لنظام الدولة.

١١ كما اتهم بتغريدته التي وصف فيها ما يحدث بمصر أنها حرب بين الإسلام والكفر .. وإعلان أحد المعرفات عن مشاركته في ساعة فتوى في رمضان !

١٢ كما اتهم برفضه الحضور للجهة المختصة لإبلاغه موعد المحاكمة وتسليمه أمر الإركاب ! علماً أنه حضر الجلسة واكتفى بالتبليغ الهاتفي..

١٣ كما طلب القاضي من الشيخ سليمان تقرير موقفه في مسألة التكفير..فقال الشيخ تجد ذلك في كتابي نواقض الإسلام الذي طبعته وزارة الشؤون الإسلامية.

١٤ العجيب أن الادعاء علق على المذكرة التي قدمناها ب ٢٧ سبب لرفض المحكمة بنصوصها الشرعية والنظامية .. أن ذلك مؤكد على انحراف المدعى عليه !!

١٥ وقعنا على الضبط ورفعت الجلسة .. ولا نعلم ماهي التهم التي ستضاف في الجلسة القادمة ؟ حيث يظهر أنها تحدث بشكل يومي.عبر تقارير الجهة المختصة.

١٦ وفيما يظهر أن هناك حفلة صحفية نترقبها غداً وهذا الذي يلجئُ للكتابة .. والحمدلله الذي رزقنا تويتر من غير حول منا ولاقوة .ومساؤكم عدالة..

ربنا . . هب لنا من العدل والقسط والحقوق ما تقر به عيوننا وأعذنا من شر أنفسنا والهوى، وهب لنا من لدنك رحمة واجعلنا شاكرين لأنعمك بما يرضيك