الثلاثاء، 19 مارس 2013

تغريدات زوجة قفاري القفاري عن زوجها المعتقل في سجن الطرفية



١/إليكم مراسم نقل قفاري للمحاكمة فكيف بالمحاكمة نفسها: اتصل قبل ساعات فحادثني بصوت مبحوح مقهور يقول:قبيل نقلي للرياض

٢/يوم أمس دخل علي الضابط وكنت جالساً فقال لما لم تقف لما رأيتني وكنت أنظرإليه بصمت فيه استفهام ماالداعي لوقوفي وهو

٢/يوم أمس دخل علي الضابط وكنت جالساً فقال لما لم تقف لما رأيتني وكنت أنظر إليه بصمت فيه استفهام وماالداعي للوقوف وهو

٣/وهولم يطلب مني. ثواني وإذا به يأمر العسكر فقاموا بسحبي على الأرض وركلي وضربي وحلق رأسي وليس فيه شعربمكينة متسخة .

٤/والضابط ينظرإلى ويقول والله لن تفلت مني أنا وضعتك برأسي. اتصلت على مديرمعتقل الطرفية الجويرللإعتراض على الإنتهاكات

٥/والعدوانية اللامبررة . فقال:أنا مزعجة ومريضة نفسية وأنا رجل لأحادث النساء . فإذا كنت أنا طالبت الحق والعدل مريضة

٦/نفسية فماذا تكون أنت!!!!؟ وأرسل لي رسالة قد حفظها عنده في المفضلة فكلما انتقدنا الإنتهاكات أرسلهانصها(ارفعي شكواك

٧/للمسئولين في الوزارة او هيئة التحقيق او ديوان المظالم) ولما أرفعها للوزارة وسجانتك في سجن الصفراء

٨/المكناة /أم سليمان تقول كلما أذيناكم جآءنا شكر. أتريد أنت شكراً أيضاً. ولكننا نقول خذلك الله في موطنٍ تحب فيه


 
٩/نصرته أنت ومن على شاكلتك.
وأخيراً نحذرك من قهر الرجال فقد أستعاذ منه محمدصلى الله عليه وسلم. اللهم فك قيد سجنائنا.