الجمعة، 28 يونيو 2013

تغريدات مارك العربي عن بعض أخبار عبدالعزيز بن فهد ال سعود العقارية والمليارات التي يتسلى بها هنا وهناك ع حساب العاطلين والمتقاعدين والعزاب والعازبات

مارك العربي  

مرحبا بالأصدقاء إليكم بعض أخبار عبدالعزيز بن فهد العقارية والمليارات التي يتسلى بها هنا وهناك ع حساب العاطلين والمتقاعدين والعزاب والعازبات!

01/12 قبل 30 سنة, اشترى افخم قصور أوروبا في أغلى منطقة عقارية بلندن (كينسينتون) بـ 420 مليون ريال ليقضي فيه اسبوعين في السنة فقط.

02/12 وكان يجاور امير وأميرة ويلز , ومارجريت تاتشر وسلطان بروناي وسفراء دول , فيما يسمى "طريق البليونيرية"
رابط دائم للصورة المُضمّنة

03/12 قصر أكبر قصور المنطقة وهو عبارة عن 4 طوابق و 21 صالة طعام و 15 غرفة نوم و 16 دورة مياة و 5 بارات و بركة سباحة وحمام سونا.

04/12 في قصر جميع صنابير المياه من الذهب وجدران دورات المياه مكسوة بالحرير وقضبان الدرج من البرونز وصالات الطعام من الرخام الفاخر

05/12 الأسرة التي كان ينام عليها مصنوعة ببذخ لا يمكن تصوره, كل سرير له اربعة أعمدة تتدلى منها ستائر الحرير وكأنه متدلٍ من السماء!

06/12 بعد وفاة تحولت ملكية القصر إلى ابنه المدلل عبدالعزيز, والذي يملك عقارات متنوعة في بريطانيا ويديرها له خاله "ماجد الإبراهيم"

07/12 ويملك عبدالعزيز بن فهد عقارات في بريطانيا مثل مجمع الأعمال في (Fifth Street Towers) والذي اشتراه بـ مليار و200 الف ريال سعودي.

08/12 عبدالعزيز بن فهد ليس ذا عقلية تجارية وشراءه للعقار خبط عشواء, اشباعاً لشهوة الشراء مما يؤدي به لخسائر رهيبة لكن هذا امر لا يهمه كثيرا.

09/12 فالعقار الذي اشتراه بن فهد بـ مليار و200 الف ريال , باعه بعد 6 سنوات بخسارة ثلثي المبلغ , ولم يحصل فيه الا على 412 مليون ريال فقط !

10/12 عقارات عبدالعزيز شمال لندن لم يقم خاله ماجد بسداد اقساط رهنها العقاري ولم يتم سداد فواتير الغاز والكهرباء مما ادى الى فصل الخدمات عنها

11/12 وبسبب سوء ادارة ماجد الإبراهيم لعقارات عبدالعزيز , يقوم عبدالعزيز حاليا ببيع ممتلكاته - يبيعها له "ياسر بن فايز مارتيني" مقابل العمولة

12/12 أما قصر (Kensington PG) المعروض للبيع والذي اشتراه فهد بـ 420 مليون ريال في الثمانينات, فقد وصل سعره الآن إلى 2 مليار ريال

لو افترضنا أن فهد اشترى القصر من ميزانية الدولة , فيفترض أن تعاد قيمة القصر إلى خزينة الدولة. بلغوا رئيس مكافحة الفساد يا جموع المستضعفين !