الثلاثاء، 19 نوفمبر 2013

مارك العربي : مبروك للسعوديين خبر رائع سأزفه لكم لعلي أكون من اوائل من يدخل السرور إلى قلوبكم أخيرا #ملك_الإنسانية يقرر شيئا جميلا لشعبه !

 مارك العربي @ArabicMark
 
مبروك لطلاب وطالبات الجامعات #السعودية الذين لم تتغير مكافآتهم من 30 سنة والتي تعادل راتب عامل نظافة اسيوي لا يقرأ ولا يكتب (850 ريال) !
مبروك للعاطلين #السعوديين الذين تجرعوا انواع الذل والإهانة من اجل الحصول على (حافز 2000 ريال) والذي لا يستطيع العاطل ان يشتري به خروف !
مبروك لمعدومي السكن #السعوديين الـ (Homeless) الذين ينامون تحت الكباري أو بين اشجار الحدائق أو في الإستراحات أو على ضفاف الشواطئ !
مبروك للمطلقات والأرامل #السعوديات اللاتي امتلأ اليوتيوب ببكائهن وهن يشكين من الحاجة في بلد نهشته الأسرة المالكة نهش الضباع للفطائس !
مبروك للمرضى والمعاقين #السعوديين الذين صارت لهم صحيفة #سبق منبر تسول وطني يتوسلون من خلاله سريرا للعلاج أو كرسي للحركة أو سماعة للأذن !
مبروك للمتقاعدين الذين أضحى تقاعدهم عذابا مع كُبرهم وهم يطاردون لقمة العيش هناك وهناك في ظل رواتب هزيلة , لا تشبع الضنى ولا تكرم الضيف !
مبروك للسعوديين التفاتة #ملك_الإنسانية الحاني الذي لا ينام الليل بسبب تفكيره في حال شعبه إلا بعين واحدة كالقط Tom يراقب الفأر Jerry !

مبروك للسعوديين في اليوم الذي تغرق فيه الرياض بالمطر, أنتهى بناء أضخم قصر في لوس أنجلس لعبدالعزيز بن #ملك_الإنسانية
رابط دائم للصورة المُضمّنة
بما أن فئات من الشعب #السعودي تمارس الإستعباط وترمي بأسباب الفساد على البطانة وتبرئ #ال_سعود منها, احببت أن أمارس الإستعباط وأبارك لهم !
10 
قصر عبدالعزيز بن عبدالله في لوس , كان قد اعترض على بنائه 1000 مواطن امريكي في وثيقة واحدة بسبب كبر مساحته التي تسببت في قطع مئات الاشجار.

11 
صرف عبدالعزيز ملايين على التقاضي حتى تمت الموافقة بالبناء شرط إنقاص مساحته من 85 الف قدم مربع إلى 60 الف قدم مربع.
رابط دائم للصورة المُضمّنة
12
من أجل رؤية قصر عبدالعزيز بن #ملك_الإنسانية من عدة 
زوايا باستخدام خريطة
Google Earth ابحث عن
Bellagio Road and Stone Canyon, Los Angeles
13
قارن 
مع
14
صحف تحدثت عن قصر عبدالعزيز بن #ملك_الإنسانية

Son of Saudi Arabia's King Abdullah suing Los Angeles over 'mega-mansion'

Saudi prince is behind disputed L.A. mega-mansion

Los Angeles's Biggest House Is Under Construction In Bel Air

15
وأخيرا هذه صورة #ملك_الإنسانية وهو سهران يراقب أحوال الرعية انتهى
رابط دائم للصورة المُضمّنة