السبت، 18 يناير 2014

المناصرون : مجرمون_مطلوبون_للعدالة المجرم_نايف_الكثيري جرائمه أكثر من أن تحصى ،نذكر منها :


جرائمه أكثر من أن تحصى ،نذكر منها :

١
عرف بالتفنن بأشكال التعذيب منذ أن تسلم رئاسة شعبة النزلاء في سجن #الحائر عام ١٤٢٥هـ فإذا أراد عقوبة أحد المعتقلين عند أدنى سبب ، نقله للزنازين وعزله أسبوع كامل وسبق أن قال لبعض #المعتقلين "ستكون الزنازين للتأديب والإصلاح ولا يصلح أن السجين يبقى فيها (يقصد الزنازين) بدون تأديب" أي أنه يرى أنه لابد من التعذيب في زنازين العقوبات! ويسمي التعذيب إصلاحًا!!
٢
كان #المجرم_نايف_الكثيري يعاقب الشباب ويجعلهم في جناح (الشبوك) وهو جناح مفتوح بابه يشبه مستودعات البضائع الكبيرة وبابه مفتوح للبرد والحر والغبار والزنازين عبارة عن شبوك مكشوفة يقلدون فيها زنازين غوانتنامو الشهيرة بلا فراش ولاملابس للتغيير ولاأغراض شخصية لمدة أسبوعين أو أكثر.
٣
كذلك يقوم عساكر #المجرم_نايف_الكثيري بسحل المعتقل المقرر عقوبتة على الأرض حتى يصل لمايسمى بزنازين المستودع حيث لاكامرات ولاهواء ويمكث فيها المعتقل الذي تنفذ عليه العقوبة مقيدًا بالأيام ولا يستطيع الإستحمام (عند الإضطرار الشرعي) أحيانًا لمدة أسبوع! لرفضهم فك القيود والكلبشات .
٤
والآن استعاض بزنازين جناحي (٩، ١٠)المخصصة للتعذيب وقد اشتكى الأهالي لما يسمى حقوق الإنسان ومراقبي هيئة التحقيق فردوا عليهم بقول: لا نستطيع فعل أي شئ !!
٥
يتفنن #المجرم_نايف_الكثيري بالتعذيب بـ "الوصلة"وهي تقييد يدي المعتقل ورجليه ثم شبكها من الخلف حتى تتشابك وتتلامس اليدين الرجلين كالذبيحة ويستمر مرميًا على وجهه لمدة أسبوع.
 ٦
تولى #المجرم_نايف_الكثيري إدارة سجن #الحائر بعد"علي العنزي" بعد أحداث جناح ٣ القديم عام ١٤٢٥هـ وكان مبدأه القمع وتدخل الطوارئ عند أي أمر يرى أنه مخالف وقد صرح للبعض بأن الإدارة ترى استخدام القوة بل وكان يرفض أي حل غير القوة ولو أدى إلى إسالة الدماء .
٧
سبق أن خرج من #الحائر بإدارة #المجرم_نايف_الكثيري العديد من الجنائز من قتلى السجون وغيرهم من المشلولين ولا يزال يسقط العديد من الإخوة بالجلطات وغيرها بسبب الأذى الحاصل ، وهو يجبر الأطباء على صياغة تقارير تثبت أن صحة المعتقل جيدة ولا يحتاج علاج خارج السجن.

٨
لم يكتف بتعذيب الرجال فلقد كان سجن #هيلة_القصير تحت إدارته واعتقل عنده مجموعة نساء من ظمنهن [ريم المقبل ، مي الطلق ، أمينة الراشد ، ريما الجريش] وسبق أن أدخل الطوارئ على والدة الشيخ فارس الزهراني في غرفة الزيارة فضربوها حتى كسروا يدها !! في سابقة تاريخية.
رابط دائم للصورة المُضمّنة
هذا غير استفزاز الأهالي في التفتيش المخزي ، وافتعال المشاكل من مسؤلي الزيارة مع الأمهات والآباء "كبار السن" ثم يحرمهم من الزيارة لأشهر بلا مبرر حتى ولو كانوا قدموا من مدن بعيدة .

اللهم عليك بـ #المجرم_نايف_الكثيري فإنه لا يعجزك